رئيس التحرير
علاء الجمل

إمام عاشور يرتدي القميص رقم 22 في الأهلي

أمام عاشور
أمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، على رقم قميص إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انضمامه  إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، رسالة قال فيها إن إمام عاشور سيرتدي رقم 22 مع الأهلي، في الموسم الجديد، وهو الرقم الذي كان يرتديه مؤخرًا محمد محمود لاعب وسط المارد الأحمر السابق، والذي انتقل لفريق فيوتشر.

وكان الأهلي قد نجح في شراء عقد إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة وصل سعرها لما يقرب من 3 ملايين دولار.

وفي سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته، في معسكر الإعداد بالنمسا، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

الأهلي يخوض مرانه الثاني اليوم بمعسكر النمسا

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريبه الأول في معسكر الإعداد بالنمسا، أمس الإثنين والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها البرنامج التدريبي، وحرص على إعطاء اللاعبين بعض التعليمات الفنية.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا، بدءًا من اليوم 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.