رئيس التحرير
علاء الجمل

اختياراته مدمرة حياته.. زيجات أحمد سعد تنتهي بـ فضائح مؤسفة

زيجات أحمد سعد
زيجات أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد التريند على محركات البحث العالمية، بعدما أعلنت زوحته علياء بسيوني مصممة الأزياء، انفصالهما بشكل مفاجيء منذ قليل، وكشفت العديد من الأسرار.

 

زيجات أحمد سعد 



تزوج أحمد سعد 4 مرات، وتعد علياء بسيوني هي الزيجة الرابعة في حياة الفنان أحمد سعد، وفشلت جميع ريجات الفنان وسط جدل كبير عقب طلاق كل منهم.
 

تزوج الفنان أحمد سعد من زوجته الأولى لبنى بيومي أم أولاده أحمد وجودي، منذ سنوات، ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلاً.

أحمد سعد وأولاده


ثم أعلن أحمد سعد خطوبته من الفنانة ريم البارودي عام 2011، ولكن شهدت هذه العلاقة أزمات عديدة ، واتهمت ريم البارودي الفنانة سمية الخشاب بسرقة زوجها منها.
 

أحمد سعد وريم البارودي 

وتزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما وتحدث اشتباكات كلامية بينهما حتى يومنا هذا.

أحمد سعد وسمية الخشاب


واتهمت سمية الخشاب أحمد سعد بالتعدي عليها أكثر من مرة، وإنه تسبب في تدمير الطحال لها، ما جعل قصتهم تصبح تريند وعلى ألسنة الجميع.
 

وقرر الفنان أحمد سعد الزواج من مصممة الأزياء علياء بسيوني بعد أن جمعتهما قصة حب، وأنجبا بنتين سويا حتى أعلنت الانفصال عنه اليوم.

أحمد سعد وعلياء البسيوني

وفاجأت علياء البسيوني الجمهور عبر إنستجرام، "الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ.. وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".