رئيس التحرير
علاء الجمل

رسميًا.. النزول بالحد الأدنى لـ تنسيق الثانوية العامة خدمات بالشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بفصول الخدمات بالصف الأول في المرحلة الثانوية العامة لـ 190 درجة.


قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالمرحلة الثانوية العامة للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2022 - 2023.

 

وأشار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في بيانٍ نُشر من خلال المركز الإعلامي في محافظة الشرقية، صباح اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023، إلى أن القرر قد نص على أن يكون الحد الأدنى للقبول بفصول الخدمات في الصف الأول بالمرحلة الثانوية العامة 190 درجة بدلًا من 195 درجة.

 

وأوضح محافظ الشرقية أنه تقرر التعديل في تنسيق الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة للقبول بالصف الأول للمرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2023 - 2024 بفصول الخدمات؛ وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور ولتحقيق المستهدف من عدد الطلاب المقرر قبولهم بالمرحلة الثانوية العامة بمختلف المدارس بنطاق دائرة محافظة الشرقية وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم في حياتهم العلمية والعملية بما يعود بالنفع مستقبلًا على المجتمع.