رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك يخسر نهائي البطولة العربية لليد أمام الكويت الكويتي

مصر الآن

خسر فريق يد الزمالك، أمام فريق الكويت الكويتي بنتيجة 31-30، وذلك ضمن مباراة نهائي البطولة العربية للأندية التي أقميت مساء اليوم الأحد، بالبطولة التي تستضيفها السعودية وتؤهل لكأس العالم للأندية المقبل.

خسارة الزمالك للبطولة العربية


وتقدم نادي الزمالك في الشوط الأول بنتيجة 18-16، قبل أن يتفوق النادي الكويتي في نهاية المباراة بنتيجة 31-30


وبهذه النتيجة ضمن نادي الكويت الكويتي تأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد السوبر جلوب المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، حيث يُعد بطل البطولة العربية هو صاحب البطاقة الأخيرة ضمن المتأهلين إلى البطولة.

مشوار الزمالك في البطولة العربية

 

وكان نادي الزمالك، تأهل إلى المباراة النهائية من البطولة العربية للأندية بعد فوزه في الدور نصف النهائي على حساب نادي مضر السعودي بنتيجة 29-24، في حين تأهل نادي الكويت الكويتي إلى المباراة بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 29-27.


وتُعد هذه المرة الثانية على التوالي، التي خاض فيها فريق يد الزمالك، المباراة النهائية في البطولة، والمرة الخامسة في تاريخه، حيث خسر لقب النسخة الماضية أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية، وفاز بلقبه الوحيد في نسخة 1999.

قائمة الزمالك في البطولة العربية:

أحمد الأحمر – أحمد حسام – محمود خليل “فلفل” – أحمد وليد – هشام السبكي – مؤمن زكي – إبراهيم العربي – هشام صلاح – محمد ياسين – محمد سمير “بوشا” – أحمد مؤمن صفا “دودو” – مازن رضا – عمر الوكيل “بكار” – شادي خليل – خالد وليد – محمد علاء “لوكا” – محمد البسيوني “مودي” – زياد حشاد – أحمد سامح.