رئيس التحرير
علاء الجمل

بي إن سبورتس: محمد صلاح مستمر مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت شبكة قنوات بي إن سبورتس، أن النجم محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، مستمر مع ليفربول، وأن موقف إدارة النادي لم يتغير بشأن رفض رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد صلاح مستمر مع الليفر


وقال زياد منصور مراسل قنوات بي إن سبورتس: أنه تواصل مع المسؤولين في المركز الإعلامي للريدز، للاستفسار عن صحة الأنباء التي ظهرت في الساعات الأخيرة بأن مباراة اليوم ستكون الأخيرة لمحمد صلاح مع الفريق.

وأضاف: المسؤولين في ليفربول أكدوا له أنه ليس هناك أي جديد للحديث عنه في ملف مستقبل محمد صلاح، حيث إن الأمور كما هي عند النقطة التي أوضحها كلوب في المؤتمر الصحفي الأخير، بأن محمد صلاح ليس للبيع.


وفي سياق متصل، تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف محمد صلاح لاعب الفريق من الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح وموقف كلوب من رحيله
 

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل: ليس هناك أي شيء بخصوص محمد صلاح، من الصعب الحديث عن قصص وسائل الإعلام، ولا يوجد أي شيء فعلا للحديث عنه.

وتابع: محمد صلاح لاعب في ليفربول، وليس هناك جديد عن ذلك، وهو لاعب ليس للبيع، وإذا تقدم أحد الأندية بعرض لضمه فإجابتنا ستكون لا.


وأضاف: فلسفتي هي أن اُفكر بالمشكلة عندما اُعاني منها، حتى اللحظة ليس هناك مشكلة وقلت للتو لو أن هناك شيئا فالإجابة ستكون لا، محمد مازال ملتزم معنا بنسبة 100%.