رئيس التحرير
علاء الجمل

صحفي إيطالي يكشف موقف ليفربول النهائي من انضمام "صلاح" لاتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي مازال متمسكًا ببقاء الدولي المصري محمد صلاح، في صفوف الريدز، رغم إغراءات الاتحاد السعودي.

موقف ليفربول النهائي من انضمام "صلاح" لاتحاد جدة
 

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى الاتحاد في صفقة كبرى، ستكون الأضخم في تاريخ كرة القدم، وأكدت تقارير صحفية قبل أيام أن صلاح وافق على الانتقال إلى الاتحاد.

 

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص بسوق الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس،إن نادي الاتحاد السعودي رفع عرضه لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأضاف الصحفي الإيطالية، أن العرض الجديد يقدر بـ 150 مليون يورو، ولكن حتى الآن إدارة ليفربول متمسكة باستمرار صلاح هذا الموسم وعدم التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

واختتم رومانو قائلا: إن صفقة انتقال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية متوقفة على موافقة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي.

 

كما أشارت قناة الرياضية السعودية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد إلى أن صلاح سيتوجه إلى دبي مساء اليوم بعد مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا لانضمامه إلى الاتحاد.

 

ويذكر أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، نفى إمكانية رحيل صلاح عن الفريق هذا الصيف، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أول أمس الجمعة.