رئيس التحرير
علاء الجمل

إشادات جماهيرية ومشاهد مرعبة.. أحمد فهمي يغير جلده في "سفاح الجيزة"

مصر الآن

تصدر الفنان أحمد فهمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أول حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة، عبر منصات إلكترونية عدة.

مسلسل “سفاح الجيزة”


وأشاد بأداء الفنان أحمد فهمي العديد من متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتب له أحد المتابعين: "تحفه تمثيلك.. إزاي بعد كل الكوميدي ده ترعبنا كده.. خلتني أشك في اللي حواليا".

أحمد فهمي يغير جلده

 

يجسد فهمي شخصية مختلفة عما قدمه من قبل في الأعمال الكوميدية، حيث يجسد شخصية السفاح ببراعة، وهو ما دفع أحد متابعيه للتعليق قائلا: "إزاي هعرف أقتنع تاني إنك كوميدي.. دنتا تخوف"، وجاء تعليق آخر: "المسلسل روعة بس أنا خفت منك جدًا.

ومن بين التعليقات التي تلقاها الفنان أحمد فهمي عن دوره في مسلسل سفاح الجيزة، الذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد، تقول: "أنت عامل عظمة كمية ثابت انفعالي مرعبة".

قصة مستوحاة من الواقع

 

مسلسل سفاح الجيزة، تم اقتباسه من قصة حقيقية، وهي قصة سفاح الجيزة الشهير، الذي بدأ في ارتكاب جرائمه منذ عام 2017، ويعرض العمل حاليًا على منصة شاهد vip.

وتدور أحداثه حول عدد من الجرائم الغامضة والدوافع التي امتلكها السفاح، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، والذي وُصف بقاتل متسلسل وتسبب في موت عدد كبير من الضحايا، والعمل من إخراج هادي الباجوري