رئيس التحرير
علاء الجمل

نجلاء بدر: كنت هسيب شغلي علشان بحب واحد.. وهذا موقف والدي

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن علاقتها بوالدها، موضحة أنه كان يشجعها على استكمال تعليمها ، ثم الحصول على فرصة عمل قبل خطوة الزواج، ما كان يثير استغرابها .

تصريحات نجلاء بدر 

وقالت نجلاء بدر : "بعض الرجال يخافون من الست القوية ، ولكن هناك من يشجع المرأة على العمل، فمثلاً والدي كان يشجعني على العمل عن فكرة الزواج ، وحين شعرت بالاستغراب ، قال لي “ لنفرض ان زوجك توفي ” ، عليكي ان تكون معتمدة على نفسك".

وأضافت نجلاء بدر : "والدي كان يري انه لابد من استكمال تعليمي والعمل ، ثم اتخاذ خطوة الزواج، وأتذكر أنه حين عرض علي شخص الزواج مقابل أن أترك مهنتي والدي رفض وكان يراه انانياً ، رغم أنني كنت موافقة بدافع الحب" .

وتابعت : "أفضل تاخير سن الزواج ، وهو سلاح ذو حدين ، فأنا شخصيا تزوجت فى سن متاخر ، ولكني على المرأة أن تكتشف اولاً من خلال العمل والدراسة وخبرات الحياة تلك المسؤولية حتي تستطيع أن تقوم بها" .


وتحدثت نجلاء بدر عن كواليس إطلاق مهرجان القاهرة للدراما، حيث أكدت أن هذه الفكرة نشأت في إطار جلسات تواصل الممثلين مع نقيب الممثلين أشرف زكي لحل المشكلات العالقة وتعزيز التعاون بين الفنانين.

وتابعت :"وفي إحدى الاجتماعات، تم طرح اقتراح إقامة مهرجان خاص بالفنانين، ولقد أثرى زكي الحديث حول هذه الفكرة، ورحب بالاقتراح بشدة.

وأوضحت نجلاء بدر، أن الدكتور أشرف زكي قدم الفكرة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتلقى ترحيبًا كبيرًا منها، وفي العام الماضي، تم تنفيذ الفكرة بشكل مميز وناجح، وفي هذا العام تم انتقال الفكرة إلى مهرجان العلمين للإعداد للنسخة الثانية من المهرجان.