رئيس التحرير
علاء الجمل

رسميا.. جوستافو سوزا يعلن فشل انتقاله للأهلي

سوزا
سوزا


أعلن البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب فريق جيونبوك هونداي الكوري الجنوبي، فشل انتقاله لصفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سوزا في تصريحات صحفية عبر وسائل الإعلام في كوريا الجنوبية: جاء لي عرض جيد من الأهلي، لكن النادي تحدث معي وأبلغني بصعوبة رحيلي خلال الفترة الحالية، وأنا ملتزم بعقدي مع جيونبوك.

وأضاف: سأكون لاعبا حرا في شهر يناير المقبل، ويجب علي الاستمرار والالتزام بتعاقدي مع الفريق حتى نهايته والنظر بعد ذلك للمستقبل.


ويسعى الأهلي للتعاقد مع مهاجم خلال الفترة الحالية قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024، إلا أنه حتى الآن لم يتوصل الفريق الأحمر لاتفاق نهائي لضم أي مهاجم حتى الآن.

وفي سياق متصل، أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الجمعة خطاباً إلى اتحاد الكرة المصري وأبلغه خلاله بموعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي 20222-2023.

وكشفت التقارير الصحفية أن الكاف أبلغ اتحاد الكرة بإقامة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي، يوم 15 سبتمبر المقبل.

واضافت التقارير أن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في حي الحوية في مدينة الطائف.

وسيشارك الأهلي كونه بطلاً لدوري أبطال إفريقيا بينما سيشارك فريق اتحاد العاصمة لتتويجه مؤخرًا ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.