رئيس التحرير
علاء الجمل

عدم لعب مباراة ليفربول القادمة.. 4 مطالب لمحمد صلاح قبل الانتقال لـ اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية سعودية، مطالب جديدة لمحمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لمسؤولي اتحاد جدة قبل الموافقة على العرض رسميًا.

ويصر مسؤولو اتحاد جدة على التعاقد مع محمد صلاح، في الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قدم النادي عرضًَا ضخمًا للاعب وناديه في الفترة الماضية.

محمد صلاح

وقال الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل عبر تطبيق "سناب شات"، إن محمد صلاح حدد عدة مطالب لمسؤولي اتحاد جدة، قبل الموافقة على ارتداء تيشيرت العميد رسميًا في الموسم الحالي.

وتابع المريسل: "محمد صلاح طلب حفل تقديم جماهيري يليق باسمه ومكانته، كما طالب عدم لعب مباراة ليفربول المقبلة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، المقرر لها الأحد المقبل".

وواصل: "صلاح طلب أيضًا مدرسة محددة في مدينة جدة من أجل تعليم بناته"، مشيرًا إلى أن الصفقة ستتم رسميًا في خلال هذا الإسبوع.

محمد صلاح

وكانت صحيفة "الميدان" السعودية، قالت في تقرير لها إن الكولومبي رامي عباس وكيل محمد صلاح، اشترط على إدارة الاتحاد أن يكون النجم المصري هو الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، ويحصل على امتيازات تفوق ما حصل عليها البرازيلي نيمار نجم الهلال.

وأوضحت الصحيفة أن الساعات الماضية، شهدت تغير موقف ليفربول بعدما وافقت إدارة الاتحاد على كافة شروط النادي الإنجليزي، وكذلك محمد صلاح من أجل إتمام الصفقة.