رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة.. اختفاء ملفات 3000 عضو موقوف بنادي الزمالك في عهد مرتضى منصور

الزمالك
الزمالك

شهدت عمليات تسليم وتسلم نادي الزمالك اليوم الأربعاء  إلى اللجنة الثلاثية الجديدة التي ستدير النادي في الفترة المقبلة، وقائع لافتة أثناء عمليات الجرد.

وكشفت تقارير صحفية أن اللجنة المكلفة من الجهة الإدارية لجرد الاشتراكات، اكتشفت أوراقا بإيقاف عدد من الأعضاء، ولكنها لم تجد لهم أي ملفات تثبت عضويتهم.

واكتشفت اللجنة اختفاء ما يقرب من 3000 عضوية لأعضاء تعرضوا للإيقاف في عهد المجلس المستقيل، ولم يجدوا لهم أي ملفات تثبت عضويتهم داخل الاشتراكات.

واستفسرت اللجنة عن السبب في هذا الأمر، ليكون رد المسؤولين في الاشتراكات أن هذا الأمر يخص مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، مشيرة إلى أنه كان يحتفظ بملفات الأعضاء الموقوفين وهو المسؤول الأول عنها وأنهم ليس لهم يد فيها.

لجنة الزمالك الجديدة تتسلم النادي

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تقدمهه باستقالة جماعية لوزير الرياضة، على خلفية الأزمات المالية والإدارية التي ضربت القلعة البيضاء الفترة الأخيرة.

وتم تسليم النادي في حضور اللواء حسن موسى المدير التنفيذي للنادي وأيمن أبوسريع مدير النشاط الرياضي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضى لإدارة النادي.

وتضم اللجنة المكلفة بتسيير شؤون نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، كالتالي:

- اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا.

- أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا.

- أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي.

وذلك لتسيير شؤون النادى خلال الأيام المقبلة  فى ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية  المنظمة لهذا الشأن.