رئيس التحرير
علاء الجمل

عزله مرتضى منصور.. عودة كمال الخولي نائبا للمدير التنفيذي بالزمالك

كمال الخولي
كمال الخولي

اتخذت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء حسن موسى أول قرراتها اليوم الثلاثاء، بإعادة كمال الخولي نائب المدير التنفيذي السابق إلى منصبه ليتولى المنصب الذي سبق وتم استبعاده منه في الفترة الماضية عقب عودة مجلس مرتضى منصور.

وحضر كمال الخولي إلى نادي الزمالك اليوم بصحبة حسن موسى المدير التنفيذي للنادي، وشارك معه في جميع الإجراءات الخاصة بالتسليم والتسلم الخاص بالنادي جنبًا إلى جنب مع المدير التنفيذي، وفي وجود اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة للإشراف على إجراءت التسليم.

ويعد كمال الخولي واحدًا من المديرين داخل النادي الذين يتمتعون بسيرة طيبة بين الجميع، وعلاقاته جيدة بكل الإدارات، ولكن الإدارة السابقة قررت الإطاحة به لعمله مع اللجان.

لجنة الزمالك الجديدة تتسلم النادي

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تقدمه باستقالة جماعية لوزير الرياضة، على خلفية الأزمات المالية والإدارية التي ضربت القلعة البيضاء الفترة الأخيرة.

وتم تسليم النادي في حضور اللواء حسن موسى المدير التنفيذي للنادي وأيمن أبوسريع مدير النشاط الرياضي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضى لإدارة النادي.

وتضم اللجنة المكلفة بتسيير شؤون نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، كالتالي:

- اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا.

- أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا.

- أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي.

وذلك لتسيير شؤون النادى خلال الأيام المقبلة  فى ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية  المنظمة لهذا الشأن.