رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. الخطيب يطلب من النائب العام حبس مرتضى منصور سنة

مصر الآن

تقدم المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب بطلب للمستشار النائب العام وقيد تحت رقم47127 بتاريخ2023/8/22 عرائض المكتب الفنى لتنفيذ الحكم الصادر في القضيه رقم45لسنه2012 جنح إقتصادية القاهره والقاضى بحبس المتهم مرتضى منصور سنه مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات، وذلك لصدور حكم جديد بحبس المتهم قبل إنتهاء مده الإيقاف (ثلاث سنوات) وقضى بحبس المتهم سته أشهر مع الشغل والنفاذ فى القضيه رقم345لسنه2023جنح اقتصاديه بجلسه 2023/8/22.

وفي سياق متصل، قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بالحبس 6 أشهر، وذلك على خليفة اتهامه بالاعتداء على موظفة عمومية أثناء تأدية عملها.

وأمام قاضي الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية في الجلسة الماضية، قال مرتضى منصور: أقسم بالله العظيم وحياة المصحف الشريف أنا ما بعرف أخش على الصفحة، وهل المفروض وأنا محامي كبير كل يوم أتحبس، هو فيه إيه يا جماعة؟.

وأضاف مرتضى منصور، أنه لا علاقة له بالصفحات التي نشرت السب والقذف تجاه المدير العام بالجهاز الرقابي بالدولة، رغم أنها تحمل اسمه، لكن هناك من يديرها ومسئول عن النشر فيها.