رئيس التحرير
علاء الجمل

محاولة من الجماعة الإرهابية لإثارة البلبلة.. مصدر أمني يكشف حقيقة وجود تجمعات بإحدى المحافظات

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمني، صحة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على عددٍ من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود تجمعات بإحدى المحافظات.

حقيقة وجود تجمع بإحدى المحافظات


وأكد المصدر أن ذلك المقطع قديم وسبق تداوله عام 2019م، ويأتي في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة والإيحاء للمواطنين بوجود مؤيدين لدعواتهم التحريضية على غير الحقيقة.

وشدد على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، حيال مروجي تلك الشائعات.


وفي سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من زوجها والادعاء بقيامه بالتشهير بها وابتزازها بقصد الاستيلاء على منزلها، وإجبارها على بيع المنزل له.

وبالفحص أمكن تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو مقيمة بالبحيرة لها معلومات جنائية باستدعائها وسؤالها قررت قيام المشكو فى حقه مقيم بالبحيرة له معلومات جنائية بنقل الصور الخاصة بها من هاتفها المحمول على هاتفه، ولدى حدوث خلافات بينهما قام على إثرها المذكور بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب، واستغلال تلك الصور ونشرها بقصد ابتزازها ماديًا والتشهير بها.

وباستدعاء المشكو فى حقه قرر حدوث خلافات بينهما ونفى ما قررته الشاكية، كما تبين وجود خلافات بين الشاكية والمشكو فى حقه ومُحرر بشأن ذلك عدة محاضر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.