رئيس التحرير
علاء الجمل

تسريب امتحان الاقتصاد للثانوية العامة الدور الثاني 2023

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

نشرت جروبات الغش الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعى صورًا لامتحان الاقتصاد للثانوية العامة الدور الثاني 2023، وذلك عقب بدء اللجان الامتحانية لامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023.

تسريب امتحان الاقتصاد

 

تداولت جروبات الغش شاومينج عبر منصة التواصل الاجتماعى «تليجرام» ورقة امتحان الاقتصاد المنعقد صباح اليوم الثلاثاء 22 أغسطس لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2023، مؤكدة على أنه امتحان الاقتصاد الفعلي المنعقد للطلاب ضمن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة للعام الحالي 2022-2023.


بالإضافة إلى أن جروبات الغش «شاومينج» قامت بنشر صور لنماذج الإجابة الصحيحة علي أسئلة امتحان الاقتصاد للثانوية العامة الدور الثاني 2023، موضحة أن هذه الإجابات الصحيحة علي الأسئلة المتداولة فعليًا.

تسريب امتحان الدور الثاني

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب اليوم الثلاثاء 22 أغسطس، امتحان الاقتصاد وامتحان الإحصاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، طبقًا للمواعيد المعلنة في جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023.

ضوابط امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023

 

- يدخل امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 أي طالب رسب في مادة أو مادتين على الأكثر.

 

- ليس هناك أي تغيير في شكل و نظام امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 عن امتحانات الثانوية العامة الدور الأول.

 

-ممنوع حيازة الموبايل في لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 للطلاب والمعلمين.

- سيتم تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا الالكترونية على بوابات المدارس قبل دخول لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023.

- يحصل الطالب على 50% بنتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 من الدرجة الفعلية في المادة التي رسب فيها في الدور الأول.

 

- لن يحصل الطالب على الدرجة الفعلية الكاملة في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 إلا اذا كان لديه عذر مرضي قهري.

 

- هناك لجان تراجع نموذج الإجابة لإجراء أي تعديلات لازمة قبل التصحيح.

- لن يتم السماح بالغش في لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023.

 

- سيتم تحرير محاضر للغشاشين وتطبيق قانون مكافحة الغش في الامتحانات.