رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يبلغ لاعبيه بموعد أول مران استعدادا للموسم الجديد

مصر الآن

أبلغ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بموعد التجمع الأول للفريق بعد انتهاء فترة الإجازة، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

الأهلي يستعد للموسم الجديد

 

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية بداية من الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس لخوض أول مران للفريق استعدادا للموسم الجديد.

وتقرر انطلاق أول تدريبات الأهلي استعدادا للموسم الجديد، في تمام الساعة السادسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو الأهلي لفحوصات طبية دقيقه وشاملة خلال الساعات القليلة المقبلة قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وحدد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي يومي 24 و25 أغسطس الجاري، موعدا لإجراءن الفحوصات والقياسات الطبية الخاصة باللاعبين.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيخوض تدريباته بالقاهرة حتى يوم 27 أغسطس ومن ثم سيسافر الفريق إلى النمسا للدخول في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وفي سياق متصل، غادر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، القاهرة متوجهًا إلى النمسا، للاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد 2023-2024.

ويتفقد خالد بيبو فندق الإقامة وملاعب التدريب، كما يطمئن على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، ويعمل على إزالة أي معوقات قد تظهر مبكرًا؛ لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

موعد معكسر الأهلي بالنمسا

وحدد الجهاز الفني الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل لإقامة معسكر الإعداد في النمسا، ورافق خالد بيبو خلال الرحلة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة.