رئيس التحرير
علاء الجمل

«قضي الأمر».. محمد صلاح يحسم موقفه من عرض اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية، موقف محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من قبول عرض اتحاد جدة السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية، كشفت أن عرض نادي الاتحاد لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين كراتب، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المختصص في سوق الانتقالات حول العالم، فإن محمد صلاح يعد أبرز اللاعبين في قائمة التدعيمات التي تنتظر أندية الدوري السعودي حسمها، لكن الدولي المصري لا يرغب في الرحيل عن الريدز، خلال الفترة المقبلة؟

وأوضح رومانو، أن محمد صلاح أخبر ليفربول برغبته في البقاء داخل قلعة أنفيلد، في ظل إصراره على تحقيق العديد من الإنجازات بين صفوف الفريق الإنجليزي.

وجاء ذلك في ظل تمسك المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز باستمراره حتى نهاية عقده، المقرر بنهاية الموسم المقبل، وذلك عكس ما تردد في الفترة الماضية، برغبة اللاعب في الرحيل للدوري السعودي.

وأكد رومانو أن جميع الأطراف داخل ليفربول لا تقبل رحيل محمد صلاح، في الوقت الذي يريد فيه الفرعون المصري البقاء لمساعدة فريقه على الفوز بالألقاب، خاصة هذا الموسم الذي يحتاج خلاله الريدز للعودة إلى طريق الانتصارات والبطولات مجددًا.