رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. الأهلي يمدد عقد مارسيل كولر

كولر
كولر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، تمديد عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رسميًا كولر مدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين، بالإضافه إلى الموسم الجديد وإنفراجة كبيرة في مفاوضات سوزا".

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فتحت خط المفاوضات مع السويسري مارسيل كولر، قبل نهاية الموسم الماضي، بعد النجاح الكثيرة الذي حققه المدرب موسمه الأول، وقيادة الفريق للتتويج بـ5 بطولات محلية وإفريقية.

ومن المقرر أن يصل كولر إلى القاهرة غدًا الثلاثاء، لوضع الترتيبات النهائية لمعسكر الفريق المقبل في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

واستقر كولر على اصطحاب السويسري الأرجنتيني كارلوس بيرنيجر، ليكون مدرب مساعد ومحلل أداء بالجهاز الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة، كأحد شروط تمديد عقده مع الأحمر.

من المقرر أن يعود لاعبو الأهلي من الإجازة التي حصلوا عليها يوم 8 أغسطس الجاري، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق بالنمسا، في الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل.

وحدد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي يومي 24 و25 أغسطس الجاري، موعدا لإجراء الفحوصات والقياسات الطبية الخاصة باللاعبين استعدادا للموسم الجديد.