رئيس التحرير
علاء الجمل

إحالة 16 موظفًا حكوميًا بالشرقية للتحقيق.. اعرف السبب

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قال الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية، إنه لضبط منظومة العمل داخل المنشآت الصحية فقد قرر إحالة عدد من العاملين المقصرين في عملهم في عدد من المنشآت الصحية في مركزي الزقازيق وبلبيس في محافظة الشرقية إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

 

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بـ إحالة عدد من العاملين المقصرين في مهام عملهم في عدد من المنشآت الصحية المختلفة إلى التحقيق؛ وذلك بعدما تبين عدم تواجدهم في مقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

 

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الاستمرار في تكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت الصحية المختلفة؛ وذلك لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

من جانبه، أوضح عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية في الديوان العام في محافظة الشرقية، أنه قد تم تشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرور على المنشآت الصحية في مركزي الزقازيق وبلبيس لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل المحددة.

 

وأسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم تواجد اثنين من العاملين بمقر الإدارة الصحية بمدينة الزقازيق التابعة لمديرية الشؤون الصحية في محافظة الشرقية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، وعدم تواجد 7 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بالكفر القديم التابعة للإدارة الصحية بمركز بلبيس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، وعدم تواجد 7 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بكفر إبراهيم العايدي التابعة للإدارة الصحية بمركز بلبيس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لاتخاذ ما يلزم قانونًا حيالهم.