رئيس التحرير
علاء الجمل

أكلت شكشوكة واستعرضت حملها!.. كيف قضت صديقة نيمار أوقاتها في السعودية؟

مصر الآن

حالة من الجدل والترقب، انتابت محبي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حول تفاصيل انتقاله إلى نادي الهلال السعودي، آتياً من نادي باريس سان جيرمان الباريسي، وبرفقته صديقته الحامل، برونا بيانكاردي، إحدى أبرز نجمات التواصل الاجتماعي في بلادها.

وفي يومها الأول، قضت برونا أوقاتا ممتعة، حسبما شاركته عبر حسابها بتطبيق إنستجرام؛ عقب وصولها مع صديقها نيمار، حيث ظهرت في الفندق الذي تقيم فيه، وكتبت أنها الآن في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، المدينة التي ستستقر فيها أخيراً.

مساء اليوم الأول

ظهرت برونا مساء اليوم الأول لها بالمملكة وهي في حفل تقديم نيمار جونيور، وكذلك الحارس المغربي ياسين بونو. ولكنها لم تستعرض ملابسها أمام الأضواء، حيث كانت تتابع مجريات الحفل من منصة الشرف، بمشاركة آلاف الجماهير.

غطت أكتافها احتراماً للعادات


صديقة اللاعب الشهير، قالت في فيديو لها بالبرتغالية أنها تحترم عادات المملكة السعودية، وأن النساء الأجنبيات لا يحتجن لوضع الحجاب مثل باقي السيدات المتواجدات، لكن هناك ضرورة لتغطية أكتافهن وأقدامهن، بدافع الاحترام لسكان المملكة، مبينة أن ارتداء الأزياء حالياً صعب، كونها حامل.
https://twitter.com/al_ma20/status/1692915929514946648?t=pbFjbBIj3J-_1G2EMv1D9w&s=19
تأكل الشكشوكة!

ظهرت برونا بعد اليوم الأول وهي تتناول وجبة الإفطار الصباحي في الفندق الذي يتوسط الرياض، حيث لفتها طبق "الشكشوكة"، تلك الأكلة الشعبية المكونة من البيض والطماطم ومعروفة في البلاد العربية فقط.
https://twitter.com/gorgeous4ew/status/1692815870899175904?t=sf4N6wRINhLSTw-r6hOa6g&s=19
من هي برونا؟

وتعد برونا رائدة أعمال وعارضة أزياء، من مواليد أبريل عام 1994، وهي هاوية للسفر، توثق رحلاتها إلى مدن العالم عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، فيما بدأت مواعدة نيمار عام 2021، وأعلنا خطوبتهما في يناير 2022.