رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد عصام يكشف تجهيزات حفل عمرو دياب بـ لبنان

أحمد عصام صحبة الهضبة
أحمد عصام صحبة الهضبة عمرو دياب

كشف الفنان ونجم الفاير وركس أحمد عصام عن سعادته بنجاح حفله الأخير مع النجم عمرو دياب في لبنان، بعدما حقق نجاح كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة بعد غياب الهضبة عن حفلات لبنان أكثر من 12 عاما.

تصريحات أحمد عصام 

وقال أحمد عصام في تصريحات صحفية اليوم، إن حفل الهضبة عمرو دياب كان يحمل طبيعة خاصة، مشيرًا إلى أنه اهتم بتفاصيل الحفل بشكل كبير وسافر إلى هناك أكثر من مرة لمعاينة مكان الحفل على مدار 3 أشهر، حيث إنه احتاج إلى عدد كبير من العمالة والخامات المستخدمة، لكي تخرج في هذا الشكل.

وأضاف أحمد عصام: "على مدار ساعة ونصف الساعة قدم عمرو دياب مجموعة أغاني مختلفة، كان كل أغنية لها المؤثرات البصرية الخاصة بها المختلفة عن غيرها، وهو الأمر الذي تطلب تركيزا ومجهودا كبيرا جدا، فهي حفلة نستطيع القول إنها للتاريخ، وعلينا جميعا أن نفخر بأن عمرو دياب فنان مصري فهو خير سفير لمصر وفنها".

وسيطر على الحفل اللون الأبيض حيث ارتدى الهضبة بدلة بيضاء، وكذلك بالنسبة للحضور الذين ظهروا باللون الأبيض، وتسبب الحفل في إغلاق أهم شوارع في بيروت، بسبب الاستعدادات الأمنية المشددة لتأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل، الأمر الذي أدى لتكدس مروري كبير.