رئيس التحرير
علاء الجمل

محدش يصور.. عمرو دياب يضع شروطا حادة قبل حفله فى لبنان

عمرو دياب
عمرو دياب

يحيى الهضبة عمرو دياب حفلاً ضخما مساء على مسرح حديقة الرئيس الشهيد رفيق الحريرى على الأراضي اللبنانية، والتى تسع لما يقرب من 15 ألف شخص، بعد غياب 12 عاماً.

حفل عمرو دياب بـ لبنان 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تعهد أصدرته الشركة المنظمة للحفل بضرورة الالتزام بقواعد حفل الهضبة.

وجاء فى المنشور العديد من القواعد الصارمة، أهمها التزام الصحافة والإعلام بعدم تصوير أى جزء من الحفل أو مقطع من الأغاني التى يقدمها عمرو دياب.

 

وجاء الشرط الثاني في تواجد الصحافة والإعلام فى الأماكن المخصص لها من قبل الشركة المنظمة وعدم الخروج عنها طيلة الحفل.


وتضمن الشرط الثالث التزام المصورين بتصوير مجموعة من الصور الفوتوغرافية عالية الجودة من الاماكن المسموح لهم التواجد فيها من قبل الإدارة.

والشرط الرابع والأهم هو تناول الحفل وتغطية بشكل إيجابي دون المساس لشخص عمرو دياب أو الشركة المنظمة.

 

استعدادات حفل عمرو دياب 


وكانت قد أصدرت سلطات الأمن فى بيروت بيانا خاصا بالحفل الذى يقيمه الفنان عمرو دياب اليوم والذى يعود به الى الغناء فى لبنان بعد غياب 12 عاما.  

وذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى فى بيانها  أنه من المتوقع أن يحضر حفل المطرب عمرو دياب نحو 15 ألف شخص، وذلك فى حديقة "الرئيس الشهيد رفيق الحريرى".

وتابعت المديرية : "بناءً على ذلك، ستتبع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى إجراءات مرورية خاصة من الساعة الثالثة عصراً وحتى انتهاء الحدث، وتشمل الإجراءات قطع حركة المرور في تقاطع الزيتونة باي أمام (Yacht club)، وإغلاق التحويلات على الطريق الساحلي في التقاطعات التالية: البورش، ميدغلف، البيال، اللنبي، فوش، وسيُسمح بالالتفاف في تقاطع القاعدة البحرية".

وطلبت المديرية من المواطنين الالتزام بالتوجيهات والإرشادات التي يقدمها رجال قوى الأمن الداخلي المعنيين بهذه المهمة، من أجل تسهيل حركة المرور وتجنب الازدحام