رئيس التحرير
علاء الجمل

أغلق شوارع بيروت.. الهضبة يشعل أجواء أضخم حفلات صيف لبنان ويختتمه بمشهد عظيم

عمرو دياب من حفل
عمرو دياب من حفل لبنان

أحيى الهضبة عمرو دياب حفلة استثنائية، في لبنان بعد غياب 12 عاما، على أرض بيروت ليلة أمس وسط حضور جماهيري غفير وتفاعل رهيب.

حفل عمرو دياب بـ لبنان 


وشهدت العاصمة اللبنانية بيروت استعدادات أمنية مشدده منذ صباح أمس، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل ما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت، خاصة أن الحفل يشهد عودة عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب 12 عاما.

إطلالة عمرو دياب 


واحتشد الجمهور بالالاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات مرتديا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة، وبدأ عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة منذ البداية وعلى مدار ساعتين.

حفل عمرو دياب 


ولم يتمكن الالاف من دخول الحفل إلا أنهم حرصوا على متابعته من خارج المسرح حيث احتشد عدد غفير من المواطنين في الشوارع المواجهة للمسرح وفوق البنايات المحيطة به لمتابعته.


وغني عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.

تكريم عمرو دياب 

وتم تكريم الفنان عمرو دياب من قبل ايدي مارون المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى بتكريم الفنان عمرو دياب بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها أغنياته التي تبث حصريا عبر التطبيق.


وقبل نهاية الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء بيروت وسط هتافات وسعادة كبيرة من الجمهور الذي يعد الأضخم حضورا لفنان عربي في لبنان منذ سنوات.