رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب علاقه عاطفية مع المتهمة الأولى.. محاكمة المتهمين بقتل عراقي الجنسية

مصر الآن

تنظر، اليوم محكمة جنايات القاهرة جلسة محاكمة متهمين في اتهامهم بارتكاب جريمة قتل شخص عراقي الجنسية مع سبق الاصرار بعد ان عقدوا النية علي إنهاء حياته.

وكشف أمرالإحالة ان  المتهمين وهم كلا من "فاطمة.ع" و" فاروق.ت" الى محكمة الجنايات لاتهامهم بارتكاب جريمة قتل عمد مع سبق الاصرار والترصد بان استدرجا عراقى الجنسية بعيدا عن اعين الناس من القاهرة الى القليوبية لقتله بسبب وجود علاقة عاطفية بين المجنى عليه والمتهمة الأولى.

في سياق منفصل قررت محكمة جنوب الجيزة بتأجيل جلسة محاكمة عامل محارة المتهم بقتل شقيقته مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيّت النية وعقد العزم على الخلاص منها بغية سرقتها لجلسة 20 سبتمبر.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم فاروق أحمد في يوم 28 أبريل من العام الماضي بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، قتل شقيقته نورا عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيّت النية وعقد العزم على الخلاص منها بغية سرقتها، وذلك بأن دلف إلى مسكنها وما أن ظفر بها حتى تعدى عليها ضربا لشل مقاومتها، واستهل غطاء رأسها "إيشارب" وأحكمه حول رقبتها معتصرا إياه قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات.

وارتبطت تلك الجناية بجنحة أخرى إذ إنه في ذات الزمان والمكان سرق المنقول الهاتف الخلوي المبين وصفا بالأوراق والمملوك لنورا أحمد بأن سرقه من داخل مسكنها عقب ارتكابه الجريمة محل الاتهام السابق، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.