رئيس التحرير
علاء الجمل

نجاح ساحق وهواتف محمولة تُمطر عليه.. محمد رمضان يشعل حفل السعودية

محمد رمضان من حفل
محمد رمضان من حفل جدة

أشعل النجم محمد رمضان الأجواء في حفلا غنائيا ضخما، نظمته شركة Benchmark  في مدينة جدة، حضره الآلاف من الجمهور السعودي الذين استمتعوا ورقصوا طوال الحفل على أغاني واستعراضات محمد رمضان.

حفل محمد رمضان في جدة 

افتتح الحفل بالفقرة الأولى DJ وعازف الساكسفون ، واستمتع الحضور بتنوع الأغاني الأجنبية، ودخل رمضان على أغنية "حطينا الأساس"، تبعها بمجموعة من الأغاني من ضمنها "نمبر ون، العبد لله السلطان، أنا عايز البيضا، مافيا، رايحين نسهر، هارلي، يا حبيبي، خمسة كل خميس، إنساي".

وقال محمد رمضان لجمهوره: "أول مرة أشوف جمهور صوته أقوى من الموسيقى، انتوا نمبر ون وأكبر داعم ليا.. بيحسدوني عليكم"، وألقى الجمهور هواتفهم المحمولة لمحمد رمضان حتى يلتقط معهم الصور السيلفي.


وأعلن رمضان خلال الحفل عن صدور أغنية جديدة خلال الأيام القادمة باسم "عربي" وتم تصويرها في مدينة ميامي مع مغني الراب فيوتشر.

إطلالة محمد رمضان 


شهد الحفل عدد كبير من الاستعراضات كما ظهر محمد رمضان بمجموعة من الأزياء المختلفة برفقة الفرقة الإستعراضية، وحرص رمضان على تهنئة الجمهور السعودي بقوله: "نبارك لنادي الهلال على اللاعب نيمار، ونبارك لنادي الاتحاد على فوزه بالبرونزية " .

وأعرب رمضان عن سعادته بـ تفاعل جمهور جدة المفعم بالحيوية و حماسهم المستمر على جميع الأغاني ، ووجه التحية للهيئة العامة للترفيه على إقامة الحفلات المستمرة وشكر خاص للمستشار تركي آل الشيخ على إتاحة الفرصة للغناء للجمهور السعودي.