رئيس التحرير
علاء الجمل

عودة لقب نادي القرن.. الأهلي يكشف عن شعاره الجديد

شعار الأهلي
شعار الأهلي

أعلن النادي الأهلي اليوم السبت التغيرات التي طرأت على الشعار الجديد الخاص بالمارد الأحمر  استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

شعار الأهلي الجديد


ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو قصير يوضح التغييرات بالشعار الجديد مقارنة بالقديم.

الشعار الجديد للنادي الأهلي

 

ووضع في شكل الشعار الجديد للنادي الأهلي 4 نجوم أعلى النسر، والتي تشير إلى التتويج ببطولات الدوري الممتاز، حيث ترمز كل نجمة إلى 10 ألقاب، في الوقت الذي تم اختصار النجوم الأفريقية الـ11 إلى نجمة واحدة فقط وضعت أسفل الشعار.  

وتم تغيير الشكل وأصبح بيضاوي، وتمت إعادة كتابة نادي القرن بعد أن تم حذفها في الشعار السابق مماتسبب في غضب جماهير الأهلي.

وفي سياق متصل، غادر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، القاهرة متوجهًا إلى النمسا، للاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد 2023-2024.

ويتفقد خالد بيبو فندق الإقامة وملاعب التدريب، كما يطمئن على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، ويعمل على إزالة أي معوقات قد تظهر مبكرًا؛ لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

موعد معكسر الأهلي بالنمسا
 

وحدد الجهاز الفني الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل لإقامة معسكر الإعداد في النمسا، ورافق خالد بيبو خلال الرحلة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة