رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد عز: فخور بالنهضة الكروية في السعودية

مصر الآن

كشف الفنان أحمد عز عن شعوره بالفخر لتواجده داخل جدران نادي النصر السعودي، تزامنًا مع فوز الفريق ببطولة العرب للأندية بعد تغلبه على نظيره الاهلال السعودي.

أحمد عز يعلق على النهضة الكروية في المملكة

 

وقال أحمد عز في فيديو منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إن المملكة العربية السعودية تشهد نهضة كروية غير مسبوقة، مضيفًا: أنا سعيد بزيارتي لنادي النصر السعودي، وسعيد أكتر بالنهضة الكروية اللي بتحصل في المملكة العربية السعودية، شئ عظيم وفخر لينا كلنا كعرب، ويارب دايما في نجاح.

وسبق ونشر المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، صورة للفنان أحمد عز، وكتب عليها: النجم الكبير والصديق العزيز أحكد عز في حفل نادي النصر اليوم، وهناك مفاجآت قريبًا معه إن شاء الله.

جائزة فاتن حمامة


من جانبه، قرر مهرجان القاهرة السينمائي، منح جائزة فاتن حمامة للتميز، للفنان أحمد عز، وذلك في دورة المهرجان الـ 45، والمقرر إقامتها في الفترة من 15 - 24 نوفمبر المقبل.

وعبر حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، على قرار التكريم، في بيان رسمي، جاء فيه: الفنان أحمد عز سيحصل على جائزة فاتن حمامة، فهو فنان مميز قدم العديد من الأعمال الجيدة، ويهمنا في مهرجان القاهرة تشجيع الفنانين الذين قدموا الكثير للسينما المصرية، ونحن سعداء بتكريمه ونتمنى له النجاح والتوفيق فيما هو قادم