رئيس التحرير
علاء الجمل

قبل حفله الليلة.. محامي ورثة جان صليبا لـ "مصر الآن": الهضبة يماطل ولم يدفع ديونه

مصر الآن

لا زال خلاف الفنان عمرو دياب وورثة المنتج الراحل جان صليبا قائما ويحدث جدلًا واسعًا، حيث تداول البعض أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن هذا الخلاف من الممكن أن يؤثر على إقامة الهضبة عمرو دياب حفلًا في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الموافق 19 أغسطس الجاري، ولكن خرجت سابقا، الشركة المنظمة للحفل في بيان صحفي مؤكدة أن الحفل قائم في موعده.

محامي ورثة جان صليبة يهاجم الهضبة

 

وبسؤال محامي المنتج الراحل، عن تطورات الخلاف؛ قال في تصريحات خاصة عبر "مصر الآن": بعد الاتفاق المبرم مع رجل الأعمال السيد نجيب أبو حمزة وعرضه مبلغ مالي متواضع عبارة عن 50 ألف دولار أمريكي من  محفظته الخاصة كتعويض عن العطل والضرر لعائلة المرحوم مقابل التنازل عن الشكوى الجزائية المقامة بحق الفنان عمرو دياب ومدير أعماله تامر أحمد بجرم الإحتيال بالتقاضي وغش بالمهاجرة.

وأضاف: تم الاتفاق على لقاء يعقد مع السيد ابو حمزة  في مطعم الفلمنكي بحضور الجميع وبموعد محدد وبناء لطلب ربيع مقبل منظم الحفل لإنهاء الخلاف وإجراء التسوية النهائية المجحفة، تفاجئنا بإلغاء اللقاء ونسف المبادرة برمتها من قبل الاخير وشراء الوقت مخادعة مع إقتراب موعد الحفل المقام الذي لا علاقة لنا به اطلاقا بأي شكل من الاشكال.

وأردف: وإن عائلة المرحوم تناشد أصحاب النفوس الطيبة تفهم موقفها ووضعها المالي المتردي وكأنه رضي المقتول ولم يرضى القاتل، وأن الهضبة مطالب بموقف شجاع وجريء للإفصاح عن كيفية وصول الحقوق المالية لأصحابها ليبنى على الشيء مقتضاه وحتى لا تنطبق عليه الآية الكريمة " أما اليتيم فلا تقهر وأما السائل فلا تنهر".

واختتم: وعليه فإن أيتام المرحوم جان صليبا يطالبون الرأي العام تفهم موقفهم والتحلي بالشجاعة حتى لا يظلمون مرتين، فهناك مماطلة وتسويف ووعود بدفع الدين المستحق وحين موعد الدفع نكلوا وعودهم وتهربوا وتنصلوا.