رئيس التحرير
علاء الجمل

أشرف عبد الغفور: معاصرتش بنتي ريهام في حياة اجتماعية فنية..والممثل بيتظلم

أشرف عبد الغفور وابنته
أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

تحدث الفنان أشرف عبد الغفور عن حياته الشخصية وتعلقه بـ ابنته ريهام، وكذلك عن بداياته الفنية، موضحًا أن من قدمه للساحة الفنية هو الفنان رشوان توفيق.

تصريحات أشرف عبد الغفور


وقال أشرف عبد الغفور، خلال حوراه مع في برنامج التاسعة تقديم الإعلامية شافكي المنيري: "لما ريهام دخلت الوسط الفني مكنش فيه وقت تعيش معايا وهي فنانة، لأنها اتجوزت بسرعة جدًا أول ما دخلت المجال الفني، اتجوزت وسابت البيت، أنا معصرتهاش في حياة اجتماعية فنية إلا في المقابلات أو التليفونات".

وتابع أشرف عبد الغفور: "أنا من البداية كنت خايف من وضعي في قالب دور الرومانسي الهادي بسبب ملامح وجهي، وأذكر أن زميلي العزيز رشوان توفيق كان مخرج في التلفزيون وكان عنده برنامج يشبه المحكمة وعن الجريمة وهو أول واحد أعطاني دور الشرير وكان التويست في حياتي أني أعمل هذا الدور".

وتابع: "وبعد مراحل في حياتي دخلت في هذه الأدوار ودور الشرير دايما مركب وفي إمكانية أن الواحد يغوص في أعماق الشخصية ويطلع منها حاجة، لأن الخير واضح لكن دور الشر مختلف عن شخصيتي وأنا حبيت دايما أقدم شخصيات مختلفة عن أشرف عبد الغفور".

وأضاف: "الممثل بيتظلم أحيانًا بوضعه في أدوار معينة، لكن لازم الفنان يتدرب على أمتى يقول لأ حتى لو قعد في البيت كتير، وخاصة إن لأ في مهنتنا أحيانا تكلفتها باهظة".