رئيس التحرير
علاء الجمل

أشرف زكي يتغزل في مدينة العلمين: لا يمكن نكون في مصر إحنا في أوروبا

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن مدى إعجابه بـ مدينة العلمين الجديدة، وما شهدته من نقلة حضارية وتغير شامل يمثل مصدر ويجعلها فخر لجميع المصريين.

تصريحات أشرف زكي


وقال الفنان أشرف زكي: «مصر أصبحت في مكان ثاني خالص.. أقسم بالله ما أراه اليوم في العلمين هو حلم فوق الخيال».

وتابع: «الحمد الله بلدنا تقفز قفزات كبيرة والأحلام تتحقق على أرض الواقع، أنا لا أصدق ما أنا فيه، شيء فوق الخيال أصبحنا في مكانة ثانية».

وأضاف : «لا يوجد مكان لقدم في العلمين، حديث الناس كلها، لا يمكن نكون في مصر إحنا في أوروبا، الحلم تحول إلى واقع وإنجازات عملاقة تليق بمصر ومكانتها، أقول لمن يصدر صورة العشوائيات؛ تعالوا العلمين اتفرجوا على بلدنا».


وتعاقد بنك مصر، مع نقابة المهن التمثيلية، لدعم خدمات التحصيل الإلكتروني، وقام بتوقيع البروتوكول كل من محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والدكتور أشرف زكي، نقيب نقابة المهن التمثيلية.

جاء ذلك في إطار دور بنك مصر الرائد في دعم الاقتصاد المصري، وفي إطار قيام بنك مصر بالمساهمة في تفعيل نُظم التحصيل الإلكترونية واتساقًا مع رؤية مصر 2030 واستراتيجية بنك مصر لتحقيق التحول الرقمي.

وحضر مراسم التوقيع كل من إيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، وماجد عبد الله، رئيس قطاع الفروع ببنك مصر، ومعتز مطاوع، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك مصر، وأحمد بدير، وكيل نقابة المهن التمثيلية، وإيهاب فهمي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، وأيمن عزب، أمين صندوق نقابة المهن التمثيلية، وأشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، وعلى كمالو، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بجانب لفيف متميز من قيادات البنك والنقابة.