رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد مرتضى منصور: انتخابات الزمالك المقبلة ستكون نزيهة.. ونريد اتخاذ الأهلي قدوة

أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور


تحدث أحمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة الزمالك والقائم بأعمال رئيس النادي على انتخابات نادي الزمالك المقبلة مؤكداً أنها ستكون نزيهة وشفافة سواء دخل ممدوح عباس أو لبيب أو مرتضي منصور مرة أخرى.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة “الزمالك”: من ينجح سنكون في ضهره رغم أنهم لم يقفوا في ضهر مرتضى منصور وهو ناجح بأعلي الأصوات وأتمني أن تكون انتخابات المصالحة ولا يكون بعدها أي أزمات.


وأضاف: نريد أن نأخذ الأهلي قدوة، محمود طاهر لم يوفق ووقف في ظهر الخطيب، مؤكدا أننا لا ننافس لأنه يوجد عدم استقرار والحجز على الأموال في البنوك، كاشفا سفرنا فريق كرة اليد بجهود كاملة من نادي الزمالك واللاعبون حصلوا على جزء من المستحقات والنادي تكفل بكل الأمور ولم يتحمل أحد شيئا سوى الجمهور الذي تحمل حافلة بسبب ابتعاد الملعب.

وواصل حديثه: نجحنا في توفير دولارات بما يعادل 8 ملايين جنيه، وأنتم تحاسبوننا بالأسبوع ده الفنان لما بينزل البوم بيتحاسب على الموسم كامل.

واكمل: أدعو ممدوح عباس لفك الحجز عن نادي الزمالك، يوجد حجز منه ومن الضرائب، أنا كنادي الزمالك سنقوم بعقد جلسة مع مصلحة الضرائب وأعد خلال شهر أو أثنين سنقوم بالحل ونقوم بجدولة المديونية.

واردف: أقول لممدوح عباس أرسل مندوباً من طرفك من أجل حل هذا الأمر إذا كان لا يريد دخول النادي، مرتضى منصور بعد عن الزمالك من أجل مصلحة القلعة البيضاء.

وأختتم حديثه قائلاً: مجلس الإدارة منتخب ومستمرون حتى عام 2025 نحن في انتظار شخص في منصب الرئيس والنائب وأهلا وسهلا بهم.