رئيس التحرير
علاء الجمل

صحيفة سعودية: أحمد حجازي مستمر مع اتحاد جدة ولن يرحل

أحمد حجازي
أحمد حجازي


كشفت صحيفة الرياضية السعودية، على مصير أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، مؤكده أنه مستمر مع النمور في الفترة المقبلة، ولن يرحل خلال الميركاتو الصيفي الجاري كما تردد.

وقالت "صحيفة الرياضية" إن حجازي مستمر رفقة نادي اتحاد جدة، وسيكمل علاجه مع النادي، ولن يرحل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتم تأجيل موقفه لحين سوق انتقالات شهر يناير.

وكانت أنباء عديدة انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية  بأن النجم الدولي المصري أحمد حجازي، سوف يفسخ عقده مع نادي اتحاد جدة، في ظل إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ورغبة النادي السعودي في الاستفادة بتقييد لاعب أجنبي بدلًا عنه في القائمة.

وفى سياق متصل تواجد الدولي المصري أحمد حجازي نجم المنتخب الوطنى فى مران اتحاد جدة السعودي، حيث يغيب عن فريقه فى الموسم الجديد بعد إصابته بالرباط الصليبي، والذي تسبب فى استبعاده من القائمة لحين تعافيه من إصابته.

وأبرز الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على موقع "تويتر" صوراً لمران اتحاد جدة وتواجد أحمد حجازي فيه مع مسؤولي النادي وعدد من اللاعبين الذين دخلوا في نقاش معه، بالإضافة الى طبيب الفريق للاطمئنان عليه خلال رحلة علاجه