رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير: اتحاد جدة يقرر رحيل أحمد حجازي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة، قرر الاستغناء عن خدمات الدولى المصري أحمد حجازي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي، والتى ستبعده عن مباريات الفريق حتى نهاية العام الحالي. 

اتحاد جدة يستغني عن أحمد حجازي

 

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن مجلس ادارة نادي الاتحاد والمدرب نونو سانتو، قررا رحيل قلب الدفاع المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق. 

وأشارت الصحيفة إلى أن نونو سانتو طلب من ادارة الاتحاد، ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي ورحيل حجازي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأوضحت الصحيفة أن هذا القرار جاء بسبب غياب حجازي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن 6 أشهر، بجانب تقدم عمر حجازي، ولكونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.

وأكدت أن الاتحاد، بدأ على الفور عقد جلسات مع حجازي من أجل فسخ العقد بالتراضي بينما بدأ التحرك لضم مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفى نفس السياق، تواجد الدولي المصري أحمد حجازي نجم المنتخب الوطنى فى مران اتحاد جدة السعودي، أمس الأربعاء، حيث يغيب عن فريقه فى الموسم الجديد بعد إصابته بالرباط الصليبي، والذي تسبب فى استبعاده من القائمة لحين تعافيه من إصابته. 

وأبرز الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على موقع "تويتر" صوراً لمران اتحاد جدة وتواجد أحمد حجازي فيه مع مسؤولي النادي وعدد من اللاعبين الذين دخلوا في نقاش معه، بالإضافة الى طبيب الفريق للاطمئنان عليه خلال رحلة علاجه.