رئيس التحرير
علاء الجمل

رغم أزمة القيد.. حارس مرمى جديد ينضم إلى الزمالك

الزمالك
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

حارس جديد في الزمالك

 

ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال الفترة الجارية، إلى التعاقد مع صفقات مميزة، من أجل إعادة الفريق الأبيض لمنصات التتويج والمنافسة على مختلف الألقاب الموسم المقبل. 

وقالت التقارير، إن هناك هناك تفكير جديد لدى الجهاز الفني بالزمالك، بشأن مركز حراسة المرمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت، أن الزمالك يفكر في إعادة محمد نديم حارس مرمى الزمالك لقائمة الفريق الأساسية في الفترة المقبلة ورفعه من قائمة الانتظار.

sport 20211013 232431 108454

 

وفجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف بعض المسؤولين في نادي الزمالك من دفع غرامة سبورتنج لشبونة لحل أزمة إيقاف القيد. 

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، من أزمة إيقاف القيد؛ بسبب عدم دفع غرامة الفريق البرتغالي الذي أصدرت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق، لعدم سداد مستحقات شيكابالا أثناء عودته للقلعة البيضاء. 

وقالت التقارير، أن هناك العديد من المسؤولين يطالبون بقرار تأجيل حل أزمة القيد في يناير المقبل، وذلك من أجل استثمار الأموال في الحفاظ على نجوم الفريق، بجانب أن النادي حتى هذه اللحظة لن يستطيع توفير المبالغ المستحقة.

وأضافت، أن الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، يأتي على رأس أولويات النادي خلال الفترة الحالية؛ إذ اتفق المسؤولون على حسم هذا الأمر بشكل نهائي، بتوفير مقدم التعاقد للثنائي، وأيضا توفير ولو جزء من مستحقاتهما المالية المتأخرة.

ومن المفترض أن يدفع الزمالك مليون ونصف دولار لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب أزمة قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، فضلا عن 270 ألف دولار، مستحقات لاعب الفريق السابق أتشمبونج.