رئيس التحرير
علاء الجمل

"ملايين السعودية" تحاصر ليفربول للتضحية بـ محمد صلاح.. تطور جديد بالصفقة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية، آخر تطورات مفاوضات أهلي جدة السعودي للتعاقد مع محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

وأكدت تقارير صحفية قطرية، أن محمد صلاح وافق على عرض اتحاد جدة، وسط تردد أنباء حول رفض ليفربول بيع اللاعب.

ومن جانبه، قال ألبيرتو شيروتي، رئيس تحرير "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن محمد صلاح نجم فريق ليفربول حتى الآن مستمر مع الريدز بعد التفاوض من أجل المغادرة والانتقال للدوري السعودي.

وتابع شيروتي خلال ظهوره ببرنامج "دورينا غير" السعودي: "حتى الآن محمد صلاح سيبقى مع ليفربول ولكن رئيس النادي يريد المال، وأنت تتكلم عن محمد صلاح إضافة كبيرة وهو قيمة كبيرة".

تفاصيل عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

كشف تقارير صحفية سعودية، في وقت سابق أن نادي اتحاد جدة دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة للصحيفة السعودية، على وجود مفاوضات جادة بالفعل بين محمد صلاح واتحاد جدة، للرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة على لسان المصدر: "هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وتابع: "لابدّ أن يكون العرض مغريًا لـ محمد صلاح من أجل القدوم للعب في السعودية، صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا".

وأوضحت "الرياضية" السعودية، أن عرض نادي الاتحاد لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين كراتب، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.