رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق لـ مرتضى منصور على رحيل زيزو إلى الشباب السعودي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق المستشار مرتضى منصور  على الصورة التي تداولها مستخدمو السوشيال ميديا، لتوقيع أحمد سيد زيزو نجم الفريق على عقود انتقاله إلى صفوف فريق الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال مرتضى منصور خلال تصريحات صحفية: كل ما تردد عن توقيع زيزو على العقود للانتقال إلى فريق الشباب السعودي غير صحيح، وهذا الخطاب وصل الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور: والد زيزو حضر إلى النادي وطلب رحيل ابنه عن الزمالك، وكان الرد من نجلي أحمد وأمير بتمسك نادي الزمالك بلاعبه حتى هذه اللحظة.

واختتم مرتضى حديثه قائلاً: أحمد وأمير أبلغا والد أحمد سيد زيزو، أن الزمالك لن يفرط في زيزو ولو بمليار جنيه، فيما كان رد والد اللاعب هو الانفعال ثم انصرف.

وفي سياق متصل، عقد زيزو ووالده جلسة مع أحمد مرتضى وجمال عبد الحميد عضوا مجلس إدارة  الزمالك قبل يومين وأخطراهما بوجود  عرضين سعوديين من ناديي الشباب والخليج، كما استفسرا عن موقف المستحقات المتأخرة.

وأخطر مسؤولو الزمالك زيزو بأن مستحقاته المتأخرة سيتم صرفها مع بداية الأسبوع المقبل، قبل أن يخطر والد زيزو مسؤولي الزمالك بوصول عرض رسمي من نادي الشباب السعودي مقابل 5 مليون دولار، على أن يحصل زيزو على راتب قرابة 100 مليون جنيه.