رئيس التحرير
علاء الجمل

سيدة تطلب الطلاق للضرر: لو طلبني للفراش ورفضت عشان تعبانة مبيردش عليا أسبوع

الخلافات الزوجية
الخلافات الزوجية

 


دمر زوج الحالة النفسية لشريكة حياته، التي قررت إنهاء حياتها الزوجية معه عقب سنوات قليلة من الزواج، بسبب تصرفاته التي كانت تثير غضبها وتجعلها تشعر بأنها في حياته لكي تلبي رغباته الجنسية فقط، حسب وصفها.

بداية قصة السيدة وفديه.ا مقدمة دعوى الطلاق للضرر، عندما لاحظت أن زوجها يغضب دائما ويتشاجر معها عندما ترفض معاشرته لظروف خاصة بها أو لمرضها دون مراعاة ذلك، حيث كان يريد الأمر باستمرار مما جعلها لا تطيق تحمل العيش معه بهذا الشكل وتشعر أنها بحياته فقط كي تشبع غريزته.

قضايا محكمة الأسرة
 

كانت الخلافات مستمرة بين الزوجين لذات السبب، وهو عدم مراعاة الزوج لظروف والحالة الصحية لزوجته في معظم الأوقات، ورغبته في معاشرتها في أوقات مرضها، إلا أنه كان يجبرها على معاشرته في أغلب الأوقات، وعندما كانت ترفض كان يتعدى عليها بالسب والضرب المبرح ويترك مسكن الزوجية لمدة أسبوع لا تعلم عنه شيئا، وينقطع الاتصال بينهما، ليظن أنه بتلك الطريقة يعاقبها على فعلتها، حتى فاض بها الكيل وقررت إنهاء معاناتها معه.

انتهت الخلافات المستمرة بين الزوجين على أعتاب محكمة الأسرة بالجيزة، ولا ترى الزوجة سوى مقاضاة زوجها حتى تنتهي من الجحيم التي كانت تعيش به، ووبناء على ذلك تقدمت الزوجة بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها وتركت مسكن الزوجية ذاهبة إلى منزل والديها، منتظرة قرار المحكمة في قصتها.