رئيس التحرير
علاء الجمل

العميل صفر وخمس جولات أبرزهم.. أعمال جديدة تنضم لقائمة أفلام صيف 2023

مصر الآن

 


تستعد دور العرض السينمائية، لاستقبال عدد من الأفلام المميزة، غدًا الأربعاء 16 أغسطس، ضمن منافسات موسم أفلام الصيف، ومن بينهم فيلم العميل صفر لـ الفنان أكرم حسني، وفيلم خمس جولات لـ الفنان ماجد المصري، وفيلم وش في وش، بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح.

فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم العميل صفر في إطار من الكوميديا، حول قصة فرد أمن يجسد دوره الفنان أكرم حسني يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في ظل مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وضم فيلم العميل صفر كل من الفنان أكرم حسني، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وأسماء أبو اليزيد، ومنذر ريحانة، والسعودية الصاعدة فاطمة البنوي، وفيدرا، أيمن الشيوي، وإسماعيل فرغلي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.  


فيلم وش في وش

وجاءت أحداث قصة فيلم وش في وش بين مزيج من الإطار الاجتماعي والكوميدي لايت، حيث يجتمع خلاله زوجان كلا منهما مختلفان تماما في الجانب الثقافي، ومن هنا تظهر العديد من المشكلات الدائمة بينهما، ويظهر ذلك بشكل واضح بين كل ثنائي داخل الفيلم.

ويشارك في فيلم وش في وش، كل من أمينة خليل ومحمد ممدوح، أنوشكا، وبيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، وخالد كمال، وأحمد خالد صالح، ومحمود الليثي، سلوي محمد علي، دنيا سامي، وسامي المغاوري، والعمل من كتابة وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشنز.

فيلم خمس جولات

واحتفل صناع فيلم خمس جولات، أمس الاثنين، بالعرض الخاص للفيلم وسط حضور الجمهور، حيث حضر كلا من، الفنان آدم الشرقاوي، بطل العمل، والفنانة عايدة الأيوبي، ومايان السيد، وداليا شوقي، ومنتج العمل يحيى علام، بينما تغيب الفنان نور النبوي بطل العمل، عن حضور العرض الخاص.