رئيس التحرير
علاء الجمل

استولوا على أجهزة كهربائية.. القبض على 3 أشخاص سرقوا مدرسة بالتجمع الخامس

المتهمين و المضبوطات
المتهمين و المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على 3 أشخاص متهمين بسرقة أجهزة كهربائية، من مدرسة في التجمع الخامس.

 

ونجحت مباحث القاهرة في ضبط عدد 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية مقيمين بمحافظة القاهرة، لسرقتهم عددا من الأجهزة الكهربائية من داخل إحدى المدارس مقر عمل أحد المتهمين كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، حال استقلالهم سيارة ربع نقل مُستأجرة قيادة أحدهم وبحوزة أحد المتهمين مبلغا ماليّا.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتصريف المسروقات لدى عميلهم سئ النية مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية أمكن ضبطه، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزة أحدهم من مُتحصلات واقعة السرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

 

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية من الوحدات السكنية بمنطقة 15 مايو بمدينة جمصة، عن طريق القص والسحب من داخل الحوائط، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغات لمأمور قسم شرطة جمصة من المواطنين، باكتشافهم سرقة الأسلاك والكابلات الكهربائية من وحداتهم السكنية تحت الإنشاء بمنطقة 15 مايو.