رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد القبض عليه.. أزمات في حياة أحمد فلوكس

مصر الآن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأول، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مرسى مطروح القبض على فنان شهير لاتهامه بحيازة مادة مخدرة "الحشيش، وذلك داخل فندق الإقامة الخاص به، حيث حررت قوات الشرطة المحضر القانوني اللازم.

تفاصيل القبض على أحمد فلوكس

وتبين بعد ذلك أن هذا الفنان هو أحمد فلوكس، وتم القبض عليه عندما تلقت مديرية أمن مطروح قد تلقت إخطارًا بالقبض عليه؛ لحيازته مخدر الحشيش، داخل علبة سجائر، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتحرر بشأن الواقعة المحضر تحت رقم 13886 جنح مطروح، وجرى إخطار جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الفنان الشهير ومباشرة التحقيقات معه، وتم ترحيله إلى المحكمة الاقتصادية لتوقيع نموذج الحبس.

وتبين أن القضية تنفيذ لحكم محكمة جنح مستأنف اقتصادية القاهرة في الدعوى رقم 521 لسنة 2021م، والذي أصبح حكما نهائيا واجب النفاذ والذي صدر بتاريخ 4 يناير 2022م.

أزمات فلوكس

أحمد فلوكس يشتهر بإثارته الدائمة للجدل على السوشيال ميديا، باشتباكه مع عدد من الفنانين، وكان أبرزها هو انتقاده لمشهد من مسلسل آخر الليل للفنانة أمينة خليل، ضمن حلقات «نمرة اتنين»، وهى تجلس بصحبة صديقاتها ويتحدثن بطريقة اعتبرها جريئة وغير مقبولة.

أزمة فلوكس وهاني شاكر


وسبق وحدثت مشكلة بينه وهاني شاكر، وكان حينها هو نقيب المهن الموسيقية، بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، حيث هاجمه بأنه لم يقف بجواره، ولم يجد حفناوي مستشفى تستقبله قبل وفاته.

أزمته مع أحمد السبكي

وفي نوفمبر 2020، حدثت أزمة جديدة بين أحمد فلوكس والمنتج أحمد السبكي بسبب تدوينه نشرها عبر حسابه على «فيس بوك» قال خلالها: «السبكي راجل طيب بس اتفاقاته مش طيبة.. وعشان الناس تبقى عارفة أنا مليش عنده فلوس.. أحب أكسبه كراجل ابن بلد ولا إني أشتغل معاه حتى لو مش لاقي أكل».


أزمة أحمد فلوكس وطليقة مصطفى فهمي

دافع فلوكس، عن الفنان مصطفى فهمي، بعد التصريحات السيئة في حقه من قبل طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، مهاجماً إياها، وكتب عبر حسابه الشخصي «فيس بوك: لا يصح تماماً اللي بيحصل، وعيب قوي اللي بيتكتب واللي بيتقال، لأن دي ولا أخلاق النجوم دول وتاريخهم معروف ولا تربيتهم ولا أصلهم.. فعيب بقى كده لأن أصولهم معروفة، وتربيتهم معروفة وتاريخهم محفور سواء الفني أو كأصول تربية".

هجوم أحمد فلوكس على إلهام شاهين

وتوترت العلاقة بين الفنان أحمد فلوكس والفنانة إلهام شاهين، بعد حديثها عن القبلات في السينما المصرية، وكتب عبر حسابه الشخصي فيس بوك: بعيدًا عن معزتك، ممكن أستأذنك ما تتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بنعتبرها حاليا منافية للآداب؟، أمال إمتى يا فندم نعتبر الشيء منافياً للآداب، طب سيبك من ده كله، الدين إيه، الشاشه دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش».

أزمة أحمد فلوكس مع هادي الباجوري

وخرج أحمد فلوكس عن صمته وهاجم المخرج هادي الباجوري، بعد تصريحاته بأنه يقبل تقبيل الآخرين لزوجته الفنانة ياسمين رئيس، خلال الأفلام.

وعل فلوكس حينها قائلاً: «أنا أدي لعيني وودني شيء بعيد عن فطرتنا اللي اتولدنا واتربينا عليها، ورجولتنا ونخوتنا، يبقى بنحول عقولنا لأننا نبقى حاجة تانية».