رئيس التحرير
علاء الجمل

عصام كاريكا يهاجم حمو بيكا: سرقني.. وهذا رأيي في الذكاء الاصطناعي

عصام كاريكا
عصام كاريكا

هاجم المطرب والملحن عصام كاريكا، مؤدي المهرجانات حمو بيكا، حيث اتهمه بسرقة أغنتين منه من قبل.

تصريحات عصام كاريكا 

وأوضح عصام كاريكا خلال لقاءه مع الإعلامية نورهان عبدالفتاح، في برنامج «زوم ونص»: «مؤدي المهرجانات حمو بيكا سرق مني أغنية اسمها "بوم بوحا بوم"، والتي غناها الفنان محمد سعد في فيلم بوحة، وحولها لـ أغنية بوم بيكا بوم، كما سرق لحن أغنية "البسكلته البسكلته" وحولها لـ أغنية الرانج روفر الرانج روفر».

عصام كاريكا يتهم بيكا بـ سرقة ألحانه


وأوضح عصام كاريكا: «حمو بيكا خد مني الأغاني دي من غير ما أعرف، وحولهم ونزلهم، ولما كلمته قالي والله ما كنت أعرف أنها بتاعتك، وحتى الأن محذفهمش».


وتحدث كاريكا عن رأيه في الغناء بالذكاء الاصطناعي، قائلا: «الغناء بالذكاء الاصطناعي عبث وخطر على مستقبل الفن والموسيقى ولازم المسؤولين يتخذوا قرارات حاسمة لوقف هذا العبث».

عصام كاريكا يهاجم محمد رمضان


وكان قد أعرب عصام كاريكا، عن استياءه من تصرفات الفنان محمد رمضان، وعن ظهوره في الحفلات بدون ملابس.

وقال عصام كاريكا، في تصريحات لبرنامج زوم ونص، المذاع عبر شاشة قناة هي، والذي تقدمه الإعلامية نورهان عبد الفتاح، إن الفنان محمد رمضان لا يراعي شعور جمهوره.

وتابع: محمد رمضان بتاع شو أوي و بيستفز الناس وفيه غلابة كتير بتشوفه، شارك جمهورك وقول أنك كسبت فلوس وأحمد ربنا، أنما متطلعش تحط الفلوس جنبك كدة، ورقة منهم تعيش أسرة شهر.

وبشأن ظهوره بدون ملابس في حفلاته، علق عصان كاريكا: الناس كلها بتنقده أنه بيطلع عريان على المسرح، الناس عارفة أن جسمك رياضي ومية مية.

واختتم: بس في أخواتنا البنات بتتفرج عليك، أنت أغانيك مكسرة الدنيا، نصيحة مني شاور لابس قبل ما تظهر، و لم الناس حواليك، الناس بتحبك واتلمت حواليك في رمضان في مسلسل جعفر العمدة.