رئيس التحرير
علاء الجمل

التموين: ضبط 22 ألف علبة سجائر و17 زجاجة بيرة قبل طرحها بالسوق السوداء

حملة تموينية
حملة تموينية

أعلنت مديرية التموين بالدقهلية ضبط سيارة محملة بـ 45 كرتونة سجائر بإجمالي 22 ألف و690 علبة سجائر، وكرتونة معسلة بإجمالي 9 كيلو جرام، و17 زجاجة بيرة وID مختلفة الأطعمة 10% و15% و40%.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بضرورة ضبط الأسواق ومراقبة الأسعار والتفتيش المستمر على السلع والخدمات للتخفيف على المواطنين، بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين بالدقهلية.

حملة تموينية

وتشكلت الحملة تحت إشراف علي حسن وكيل المديرية برئاسة شادية السعيد، وأحمد مجدي مأموري الضبط القضائي بالمديرية للمرور على الأسواق لمعرفة مدى الالتزام بالأسعار والقوانين والقرارات التموينية، حيث تم المرور على قرية الستاموني بدائرة بلقاس، وتم التحفظ على السيارة وسائقها داخل مركز شرطة الستاموني، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

في سياق متصل، دعت مديرية تموين مرسى مطروح، إلى عدم بيع أي سجائر إلا في وجود موظف التموين بمطروح، ومن يخالف ذلك أو عند عدم التزام أي تاجر بالتعليمات سيتم شطبه نهائيًا من الشركة.

حملة تموينية

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة مرسى مطروح، في بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل فيس بوك: تم اتخاذ قرار عدم قيام أي تاجر جملة أو تجزئة ببيع سجائر كليوباترا إلا في وجود التموين كما هو متبع في بيع اللحوم والأرز وخلافه، ونظرا لورود حصة غدًا من الشركة الشرقية للدخان سيتم استلام حصص التجار في وجودي، مع عدم بيع أي علبة إلا في وجود مفتش تموين.

حملة تموينية