رئيس التحرير
علاء الجمل

"بلاش مكابرة".. الإعلام السعودي يوجه رسالة لـ رابطة الأندية بسبب وليد الفراج

الإعلام السعودي
الإعلام السعودي

ردت وسائل الإعلام السعودية على الانتقادات التي تعرض لها الإعلامي وليد الفراج من جانب رابطة الأندية المصرية وبعض جماهير ناديا الأهلي والزمالك.

 

الإعلامي وليد الفراج

 

وكان الإعلامي السعودي وليد الفراج، قال في حلقة من برنامجه "أكشن مع وليد"، ردًا على أحد الجماهير، ممن وصفوا ديربي الأهلي والزمالك بـ "ديربي العالم": "لا والله يامحمد، معلش يامحمد معلش، بعد إذنك يعني، شوف العناصر اللي في الهلال والنصر، أنا أحب الأهلي، وأنت عارف إني أنا أحترم الكرة المصرية".

 

وواصل: "أرجوك، ده ديربي على مستوى مصر فقط لا غير، شايف الأسماء، يامحمد أنا عارف، إنك تعشق بلدك، وأنا أحب مصر، وأحب الدوري المصري، لكن أرجوك خليك على جنب، إيش الدوري اللي محدش بيشوفه إلا أهل بلده، بتتكلم على دوري مستوى ينقل على 40 قناة في العالم، حاول تتكيف مع المرحلة الجاية".

 

وقال موقع "سعودي سبورت" تعليقاً على تلك الانتقادات، "الدوري السعودي دوري عالمي .. كلمة حق أطلقها الإعلامي الكبير وليد الفراج في الأيام القليلة الماضية ليصبح الترند الأول عربيا في ظل نبرة المكابرة التي ظهرت من عدة أصوات ترى خلاف ما ردده وليد الفراج".

 

وأضاف، "لماذا أصبح الدوري السعودي دوري عالمي؟.. من مزايا الدوري السعودي في نسخته المقبلة امتلاك أكثر من 50 لاعبا عالميا في مختلف الأندية خاصة الرباعي الكبير الذي يتنافس على اللقب في الموسم المقبل من عينة كريستيانو رونالدو وساديو ماني وسيكو فوفانا وبروزوفيتش في النصر ومالكوم دي أوليفيرا وسيرجي سافيتش وروبن نيفيز وكوليبالي في الهلال وروبرتو فيرمينو وإدواردو ميندي وألان وكيسي ورياض محرز في الأهلي إلى جانب كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو في الاتحاد حامل اللقب وعدة محترفين أخرين".