رئيس التحرير
علاء الجمل

"هتلبسي كعب عالي".. إلهام شاهين تدعو الفنانات لحضور مهرجان القاهرة بالعلمين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن فضل الدراما المصرية، موضحة أنها صنعت لهجة المصريين في العالم الغربي بأكمله، مشيرة إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ساعدت كتير في تطور الفن المصري بشكل عام.

تصريحات إلهام شاهين


وأضافت إلهام شاهين على هامش المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما:" الدراما المصرية هى اللي صلت لهجتنا للعالم العربي كله.. احنا سبب الانتشار في العالم الغربي كله وعشان كده قررنا نحتفل بمرور 60 سنة دراما في مدينة العلمين، والفن المصري ده دايما مشرفنا وبتمنى كل سنة يكون في العلمين".

وتابعت مازحة: "بقول للستات وأنتي على البحر متقلقيش وتقولي هلبس كعب عالي  ازاي في العلمين.. لا تعالي متخافيش عادي اتمنى المهرجان يكون فيه عدد كبير".

واختتمت إلهام شاهين قائلة:" بشكر الشركة المتحدة لتطويرها الفن المصري بشكل كبير.. وتحركها الكبير في إبراز قوة مصر الفنية".

تصريحات يحيى الفخراني 

وكان قد قال يحيى الفخراني على هامش المؤتمر": الصحافة سبب نجاح أي فنان وليها فضل كبير علينا.. وكنت زمان بستنى اخباري في الجورنال الورقي".

وأضاف: "أتمنى من الصحفيين الحيادية والإيجابية، والتحدث بصدق، لأننا لو اعتمدنا بنسبة 100% على رأي الجمهور، قد لا يكون مفيدا بالنسبة للفنان هل عاوز تعلي العمل أو تمشي مع ذوق الجمهور".