رئيس التحرير
علاء الجمل

إلهام شاهين عن أفيش فيلم "سوق المتعة: مكنتش عارفه إن رجلي مؤثرة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن إمكانية عودتها للإنتاج السينمائي، موضحة أن السينما أخذت جميع أموالها، لذا لم يتبقى معها أموال للإنتاج.

تصريحات إلهام شاهين 

 

وقالت إلهام شاهين: "الفلوس اللي معايا بصرفها على السينما ولو السينما خدتها مش زعلانة عليها، ومش هرجع للإنتاج لأن مبقاش معايا فلوس أنتج وخسرت كتير، والمهم إني أنتجت أفلام مهمة وفخورة بيها".

وأضافت إلهام شاهين:" يوم للستات فيلم عجبني وحبيت أقدمه ولم أهتم بالمكسب أو بـ اسمي؛ لأني شبعت تمثيل، والفيلم بيناقش قضية مهمة وبيتكلم عن الحياة وأنها هتكون جميلة بحاجتين هما الحرية والحب وكل بطلة في الفيلم لما دخلت قصة حب الحياة اختلفت بالنسبالها".

فيلم يوم للستات

 

وتابعت إلهام شاهين: "الحب لأبطال فيلم يوم للستات كان جماليات الحياة رغم الفقر، دول ستات عمرهم ما خرجوا ولا شافوا بحر ولما شافوه فهموا شعور الحرية، والفيلم مليان معاني مهمة".

وأشارت إلهام شاهين أنها أصبحت رمزًا للقضايا الجريئة التي يرفض بعض زملائها من الفنانين تقديمها، وتحدثت عن كواليس فيلم سوق المتعة بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وكشفت تفاصيل اعتراض مجلس الشعب على أفيش الفيلم.

أفيش فيلم سوق المتعة

وقالت إلهام شاهين خلال ندوتها، إن فيلم سوق المتعة كان من الأفلام الغريبة وتم مناقشته في مجلس الشعب بداية من طرح أفيش العمل، وطلب مجلس الشعب من وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف حذف قدمها من برومو الفيلم.


أفيش فيلم سوق المتعة


وأضافت إلهام شاهين، أن كل ملابسها في الفيلم كانت عادية، قائلة: "بشكرهم على رأيهم قد كده رجلي مؤثرة!".