رئيس التحرير
علاء الجمل

تشكيل برشلونة المتوقع ضد خيتافي في الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم

برشلونة
برشلونة

يبدأ فريق برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني "الليجا" عندما يحل ضيفاً على خيتافي في العاشرة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن مباريات الجولة الأولى.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد خيتافي

 

ومن المتوقع ان يضم تشكيل برشلونة كلاً من: حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: أراوخو - كوندي - كريستنسن - بالدي، خط الوسط: دي يونج - روميو- جوندوجان- بيدري، خط الهجوم: أنسو فاتي - ليفاندوفسكي.

 

ويبحث برشلونة، تحت قيادة تشافى هيرنانديز، عن تحقيق الانتصار الأول فى الجولة الأولي للحفاظ على فرص الفريق فى تحقيق لقب الدوري الإسباني للموسم الثانى على التوالي، بينما يأمل خيتافي فى الخروج بنتيجة إيجابية فى أول مباراة له بالدوري الإسباني الممتاز مستغلا ملعب الفريق ومساندة جماهيره.

 

وتعادل جيرونا مع مضيفه ريال سوسييداد 1-1، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقدم سوسييداد عن طريق تاكيفوسا كوبو في الدقيقة الخامسة، قبل أن يدرك أرتيم دوفبيك التعادل لجيرونا في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

وكانت منافسات الموسم الجديد قد انطلقت أول أمس الجمعة، حيث فاز رايو فاييكانو على مضيفه ألميريا 2-0، وفاز فالنسيا على مضيفه إشبيلية 2-1