رئيس التحرير
علاء الجمل

فابريزيو رومانو يُعلن انتقال كيسيه نجم برشلونة لـ أهلي جدة السعودي

فرانك كيسيه
فرانك كيسيه


أعلن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو اليوم الجمعة انتقال لاعب برشلونة الإيفواري "فرانك كيسيه" إلى صفوف أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب رومانو عبر حسابه إن فرانك كيسي لاعب برشلونة انتقل إلى الأهلي السعودي مقابل 15 مليون يورو، وبعقد يمتد لثلاث سنوات، ليصبح نجم جديد من الكرة العالمية ينتقل للدوري السعودي.

وكان كيسي أحد اللاعبين الذين ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن رحيلهم إلى الدوري السعودي، بعد دخول أكثر من نادي في مفاوضات لضمه من برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن أهلي جدة سيتعاقد مع فرانك كيسي لمدة 3 سنوات، براتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو، وبالتالي سيكون إجمالي قيمة الصفقة 75 مليون يورو، يحصل برشلونة منهم على 15 مليونًا فقط.

صفقات الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي

وبذلك سيكون كيسي خامس التعاقدات الصيفية لأهلي جدة على مستوى اللاعبين الأجانب، بعد التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، والجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، واللفرنسي آلان ماكسيمين لاعب نيوكاسل السابق