رئيس التحرير
علاء الجمل

والسبب لاعب برازيلي.. جماهير اتحاد جدة تطالب برحيل طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

طالبت جماهير نادي اتحاد جدة برحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليتمكن الفريق  من تسجيل البرازيلي فابينيو خلال قائمة العميد للموسم الجديد2023-2024.

مطالبات برحيل طارق حامد

 

وكتبت إحدى الحسابات السعودية عبر تويتر المهتمة بـ أخبار نادي اتحاد جدة: النادي السعودي يحتاج إلى إسقاط اسم أحد اللاعبين (طارق حامد أو عبد الرازق حمد الله)، ليتمكن النادي من إضافة فابينيو لمشاركة في لقاء الرائد بالجولة الافتتاحية بالدوري السعودي.

وشهدت تعليقات جماهير النادي السعودي تفاعلا حول رحيل الدولي المصري طارق حامد ليتمكن النادي من إضافة فابينيو، لأن الجماهير ترى أن لاعب الوسط المصري يلعب في نفس مكان البرازيلي.

ويعد طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة السعودي والزمالك السابق واحد من أبرز لاعبي الوسط في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة لما يقدمه من مستوى مميز وأداء أكثر من رائع نجح في أن يحافظ على مستواه لسنوات طويلة في الزمالك ومنتخب مصر وحتى عند انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

وتمكن حامد مؤخرا بالفوز بالدوري السعودي مع اتحاد جدة السعودي والسوبر السعودي هذا الموسم ليواصل طارق حامد نجاحه مع كل الأندية التي يلعب بها.

بطولات طارق حامد مع نادي الزمالك المصري

 

ونجح طارق حامد لاعب وسط الزمالك السابق في حصد 12 بطولة مع الفريق الأبيض بواقع بطولة الدوري ثلاث مرات مواسم 2014/2015 و2020/2021 و2021/2022 وعلى 5 بطولات لكأس مصر، وعلى بطولتين لكأس السوبر المصري مواسم 2016/2017 وموسم 2019/2020، والكونفدرالية الإفريقية موسم 2019 والسوبر الإفريقي موسم 2019.