رئيس التحرير
علاء الجمل

شقيق ضحية زوجها بـ الهرم: مبتخلفش ولاد | فيديو

مصر الآن

كشف حمادة حسن، شقيق ضحية حادث منطقة الهرم، تفاصيل إنهاء زوج شقيقته حياة زوجته وبناتها الأربعة، موضحًا أن زوجته وابنتها الصغيرة توفوا، وهناك فتاتين حالتهم مستقر، وفتاتين حالتهم غير مستقرة.

يقتل زوجته في الهرم

 

وقال شقيق ضحية الهرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن زوج شقيقته كان يعاملها بصورة سيئة، معقبًا: «كل شوية مبهدلها  وبيضربها وبيطردها ورائها وكانت قاعدة معانا في بيت أبوها، وكل مرة تزعل فيها رانيا تأتي لبيت أهلها مرة بابنائها أو بدونهم».

وتابع: لا أجد مبرر لما فعله زوج شقيقتي، وهو شخص مفتعل للمشاكل وكان يرفض خلفة البنات، عاوز ولد، كما أنه تزوج مرتين وشقيقتي رفضت الطلاق حافظا على بناتها، مضيفا: «من يوم ما اتجوزت ما شفتش يوم حلو، ورغم ذلك رفضت الطلاق وفضلت البقاء معه لأنها تريد إنجاب الولد اللي نفسه فيه».

وأوضح، أن شقيقته رفضت الطلاق أو الخلع، لأنها تريد أن تحافظ على بناتها خوفا من سلوك زوجها، كما أنه دائم التعدي والضرب على بناته، وكان بيجيب زوجته الثانية تقعد معها وهي تعاملها بصورة حسنة، مؤكدًا أنه كان مدمن للمواد المخدرة وفعل الجريمة وهو في وعيه»