رئيس التحرير
علاء الجمل

المخرج ماندو العدل: محمد رمضان مبيتدخلش في شغلي نهائي

مصر الآن

 


أعرب المخرج ماندو العدل، عن سعادته بكواليس تعاونه مع الفنان محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في السينمات، مؤكدًا أن رمضان فنان محترف وملتزم.

وقال ماندو العدل خلال تصريحات إذاعية: محمد رمضان فنان محترف ومحترم وبييجي في مواعيده بالدقيقة وملتزم وبنتناقش وناخد رأي بعض ولو قالي حاجة ولقيتها مناسبة بنعملها والعكس صحيح إنما مش بيتدخل في شغلي لأنه عارف بيشتغل مع مين وتجربتي معاه حلوة.

ماندو العدل عن فيلم ع الزيرو

كما سبق وتطرق ماندو العدل للحديث عن فيلم ع الزيرو، مشيرًا إلى أنه تعاقد على الفيلم مع محمد رمضان منذ 5 سنوات ولكن تم تأجيله ولم يتحدثا عن المشروع مرة أخرى إلا العام الماضي وبالفعل انتهوا من تصوير الفيلم بأكمله في 4 أسابيع فقط.

أما عن قصة فيلم ع الزيرو، أكد ماندو العدل أن القصة تدور حول معاناة محدودي الدخل مع مرض السرطان بسبب تكاليف علاجه المرتفعة، ولذلك حاولوا تجسيد تلك المعاناة في فيلم ليكون رسالة لدعمهم، مشيرا إلى أن محمد رمضان يعبر عن الشباب والجيل الحالي وقريب من الشعب المصري.

فيلم ع الزيرو
 

ويذكر أن فيلم ع الزيرو يضم العديد من الفنانين، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران ومن تأليف مدحت العدل.